الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

جميلة عوض تروج لمسلسل ”حرب أهلية” علي طريقتها الخاصة

جميلة عوض
جميلة عوض

شاركت الفنانة جميلة عوض جمهورها ومتابعيها بفيديو ترويجي لمسلسل " حرب أهلية" والذي تشارك فيه مع النجمة يسرا، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشرت جميل عوض برومو المسلسل وعلقت قائلة "الاعلان التشويقي لمسلسل حرب أهلية 2021 ".

وتستعد جميلة عوض للعديد من الأعمال الفنية الفترة القادمة أبرزها مسلسل «حرب أهلية» الذي تشارك في بطولته أمام الفنانة يسرا، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

"حرب أهلية" اسم مؤقت للمسلسل، على أن يتم تغييره لاحقا، حيث يدور العمل في إطار من الإثارة والتشويق، من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل وإنتاج جمال العدل.

على صعيد آخر، تعاقدت جميلة عوض على بطولة فيلم "المحكمة"، الذي يتم التحضير له حاليا، استعدادا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة محمود عبد المغني وصابرين ونجلاء بدر وعدد من النجوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.