الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نرمين الفقى تصدم جمهورها : تخنت وبقيت 72 كيلو وعندى 48 سنة ومعملتش عمليات تجميل

نرمين
نرمين

قالت الفنان نرمين الفقي إنها لم تخرج من المنزل منذ تفشي فيروس كورونا إلا مرتين فقط وأنها "بيتوتية" جدا تحب الجلوس في المنزل وتحب ممارسة الرياضة ولكن مكوثها في المنزل اثر علي وزنها ما جعلها تصل لـ72 كيلو وقالت "انا تخنت اوووي".

و قالت خلال لقائها في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي، أن عمرها حاليا 48 عامًا وستكمل عامها الـ50 بعد عامين، ولم تجري أي عمليات تجميل، مشيرة إنها أصبحت الآن صريحة ودبلوماسية بخلاف كونها متهورة السنوات الماضية.

وتخوض نيرمين الفقي السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "النمر" بطولة محمد إمام ومن إنتاج شركة سينرجي، بشخصية شمس وهي شخصية مختلفة تمامًا، يشارك فيه عدد من الفنانين مثل هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، علاء مرسى وعدد آخر من الفنانين الشباب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.