×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 12 مايو 2021 04:25 مـ 30 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

ثورة غضب على السوشيال ميديا من جمهور شادية ضد نادية الجندي والسبب عماد حمدى.. اعرف الحكاية

الموجز

حلت الفنانة نادية الجندي ضيفة على برنامج "السيرة" الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني وبسبب تصريحاته في الحلقة آثارت جدل كبير حولها وتعرضت للكثير من لانتقادات من جمهور الفنانة الراحلة شادية، حيث قالت إن الفنان الراحل عماد حمدى، هو من صنع النجمة شادية، ثم تمردت عليه وأصبحت عقدة لازمته، ثم ازدادت العقدة مع تقدمه فى العمر، فتوهم أنها من الممكن أن تتركه.

وعلى الفور ثار رواد السوشيال ميديا وصفحات الفنانة الراحلة حيث ردت إحدى هذه الحساب، قائلة: "شادية قبل زواجها من عماد حمدى.. دخلت فى عالم الفن عام 1947 بدور البطولة فى فيلم العقل فى إجازة، ثم أصبحت نجمة الشباك الأولى فى هذه الفترة لمدة تزيد عن الست سنوات، مثلت فى هذه الفترة ما يزيد عن 54 فيلماً، أى ما يعادل تقريبا نصف عدد أفلامها التى قدمتها فى مشوارها الفنى، غنت فى هذه الفترة أكثر من 100 أغنية، قامت بأدوار البطولة مع العديد والعديد من الممثلين، فكانت بطلة مع كمال الشناوى وإسماعيل ياسين وعمر الحريرى ومحسن سرحان وشكرى سرحان ومحمد فوزى".

وحرصت الفنانة نادية الجندي على توضيح وجهة نظرها والإعتذار بشأن هذه التصريحات حيث قالت:" شادية فنانة وإنسانة عظيمة، ولم أقصد أى إساءة إطلاقا ولم يصدر على لسانى هذا الكلام، كل اللى قصدته أن سبب طلاقها ومعاناتها من الراحل عماد حمدى هو الغيرة الشديدة فقط، لكن طول عمرى أكن لها كل حب واحترام، واشتغلت معاها فى فيلم ميرامار، الله يرحمها كانت عظيمة.. تحياتى للجميع".

عماد حمدى شادية نادية الجندي السيرة وفاء الكيلاني محسن سرحان شكري سرحان السوشيال ميديا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:25 مـ
30 رمضان 1442 هـ 12 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:25
الشروق 05:04
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:39
العشاء 20:06
link link link
EFG hermes
EFG hermes