الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طرق سحرية للحفاظ على شبابك طوال العمر.. تعرفي عليها

للحفاظ على شبابك
للحفاظ على شبابك

جميعنا نعلم جيدا أن كل سيدة وفتاة تحلم جيدا بأن تظل شابة، بغض النظر عن السنوات بطبيعة الحال، يريد الجميع البقاء بصحة جيدة وشبابًا لأطول فترة ممكنة .

ولهذا نستعرض معكم طرق سحرية للحفاظ على شبابك طوال العمر.. تعرفي عليها:

= عليك أن تمنح نفسك استراحة، وهذا لا يشمل فقط الإجازة مرة واحدة في العام في البحر أو في المنتجع ، ولكن الرعاية الذاتية اليومية.

= حاول أن تنام المقدار المخصص من الوقت. حاول الاستلقاء أحيانًا خلال يوم العمل وسرعان ما ستلاحظ أن الكدمات تحت العين لا تزال قائمة. استرخ دائمًا من الصخب والالتزامات في عطلة نهاية الأسبوع.

= اعتني بعيونك، سوف يمنحك بريقهم المؤذى بحرارة وشباب. أفضل طريقة هي: إحضار ملعقة معدنية في الثلاجة لمدة 10 دقائق ، ثم ضعيها على العينين لمدة دقيقة. ولا تنسى الاستخدام اليومي لكريم العين. أيضا ، لا تستخدمي مكياج لامع جدا ، فهو يعطي سنوات فقط.

= تحتاج الشفاه أيضًا إلى العناية، أفضل للعناية بالشفاه أحمر شفاه مناسب. من الأفضل شراء هذه الأموال التي تحتوي على مكونات طبيعية، يجب أن يرطب شفتيك ويحميهما من الأشعة فوق البنفسجية.

= شعر صحي ونظيف. إذا كانوا يتألقون ، فمن المؤكد أنك تعطي مظهرك الصحي والشبابي، وبالتالي اعتني بهم كل يوم ، واحميهم من أشعة الشمس والجفاف. ولا تنس أن تغسل.

= أفضل علامة على الشباب هي الابتسامة الصادقة والفرح، والابتسام من المهم أن نلمع أسنانًا جميلة وصحية، قم بزيارة طبيب أسنانك كل 6 أشهر واغسل أسنانك بالفرشاة مرتين في اليوم على الأقل. العناية بالأسنان لن تضر بصحتك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.