الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمهور يتهم سمية الخشاب بالتحرش بمحمد رمضان

سمية الخشاب ومحمد رمضان
سمية الخشاب ومحمد رمضان

تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤشرات البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن نشرت صورة تجمعه بالفنان محمد رمضان، من كواليس مسلسلها الجديد "موسى"، والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم، وعلقت على الصورة قائلة : "بالراحه عالملبن يا موسى لينكسر، بصوت حلاوتهم رمضان يجمعنا".

وجاء ذلك ردًا علي منشور لمحمد رمضان عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور الشهير "أنستجرام"، حيث نشر صور من الكواليس وعلق "لما الملبن يبقى قدامك والدكتور يمنعك منه".

إلا أن تعليقها لم يرق لعدد كبير من متابعيها واتهموها بالتحرش اللفظي بالنجم وانتقدوها على ردها في حين أكد بعضهم أن نظرتهم للمسلسل تغيرت وقرروا عدم متابعته، خشية من وجود إيحاءات جنسية في العمل.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جوار محمد رمضان وسمية الخشاب كل من الفنانين، سيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.