×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 02:45 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

”جبر الخواطر”.. تامر حسني يلبى دعوة معجبته بحضور حفل زفافها

الموجز

استطاع الفنان تامر حسني أن يدخل السعادة على قلب إحدى معجباته عندما أعلن موافقته علي حضور حفل زفافها، وذلك بعدما اعربت من خلال فيديو على "انستجرام" ، عن رغبتها في تواجده معها في مثل هذا اليوم، وقالت خلاله: "دائما بشوفك قدوة لينا في حاجات كتير أوى وشخصية مش بتكرر كتير وبتساعد ناس وسبب فرحة ليهم نفسى تحقق أمنية حياتى وتحضر فرحى وتكون شاهد في كتب كتابي".

وعلى الفور رد عليها نجم الجيل قائلًا: "يا سحر فرحك فين وإمتى ومليون مبروووووك يا أجمل عروسة ويا أجمل صوت ليكى ولعريسك الجميل ربنا يحفظكم وعقبال الجميع".

الجدير بالذكر أن تامر حسني تصدر تريند "جوجل" الأيام الماضية بعد فيديو تدواله رواد السوشيال ميديا ظهر خلاله حسني وهو يلتقي صدفة بإحدى معجباته التي تقابلت معه أثناء تواجده في أحد الفنادق خلال زيارة له ،وعبرت عن إعجابها به ورغبتها منذ سنوات في لقاءه.

حيث تواجد وقتها حسني في أحد الفنادق للترويج لأحد الهواتف المحمولة، وخلال مروره في الفندق التقته آية مكرم وهي مدونة وبلوجر مصرية والتي التقطت معه عدة صور وفيديو عبرت خلاله عن سعادتها بلقاءه وإصابتها بـ "هيستريا" بحسب وصفها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "انستجرام".

وكتبت اية على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلة: "تبان صوره مع فنان..تبان لحظه حلوه لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية..الأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي، كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كدكتوره وصاحبه لقب ..اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه..كنت بقول اتمني اقابله وقابلته فا اتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله..فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ..ربنا يحبب فيه خلقه".

تامر حسني السوشيال ميديا تريند جوجل الهواتف المحمولة بلوجر آية مكرم

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:45 صـ
8 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes