الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هدية غير متوقعة من بيونسيه لصديقتها تايلور سويفت.. تعرف عليها

بيونسيه-​تايلور سويفت
بيونسيه-​تايلور سويفت

في مفاجأة غير متوقعة من النجمة ​بيونسيه، التى أرسلت​ باقة من الزهور لصديقتها النجمة ​تايلور سويفت​، بعد فوزها بجائزة جرامي لألبوم العام عن ألبومها "Folklore".

وعبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كشفت تايلور عن هذه الهدية المميزة من بيونسية، من خلال صورتين نشرتهما ، وعلّقت: "لقد استيقظت على باقة من الزهور ارسلتها ملكة النعمة والعظيمة بيونسيه وفجأة أصبح أفضل يوم جمعة على الإطلاق.. شكرًا لك بيونسيه وتهنئة على إنجازك الملحمي ليلة الأحد الماضي".

جدير بالذكر أن بيونسية وتايلور قد دخلتا التاريخ مجدداً، في حفل توزيع جوائز الـ"GRAMMY"، الذي أُقيم الأحد الماضي، ففازت الأولى بـ4 جوائز، منها جائزة أفضل فيديو كليب لأغنية "BROWN SKIN GIRL"، مع إبنتها "بلو آيفي"، البالغة من العمر 9 سنوات، ليصل مجموع جوائزها في المسابقة إلى 28، متجاوزة صاحبة السجل القياسي السابق النجمة أليسون كراوس.

أما تايلور، فإقتنص ألبومها "Folklore" لقب ألبوم العام، لتصبح بهذه الجائزة أول فنانة تفوز بلقب ألبوم العام 3 مرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.