الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم قفشة وجنش وسمية الخشاب وأحمد سعد.. نجوم في مقلب رامز جلال ونكشف تفاصيل البرنامج المهدد بالإيقاف

يواصل الفنان رامز جلال خلال الفترة الحالية تصوير برنامجه الجديد لرمضان 2021، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وحرص القائمون على البرنامج على التنبيه على الضيوف بعدم الإفصاح عن طبيعة المقلب لأى شخص للاعتماد على مفاجآة الجمهور في أول أيام رمضان، وتم وضع شرط جزائي في عقود الضيوف حين الإفصاح عن تصوير المقلب أو طبيعته.

كما تم التنبيه أيضا على الضيوف لمنعهم من نشر صور أثناء أدائهم العمرة لكي لا يستنتج الجمهور أنهم انتهوا من تصوير البرنامج.

ومن بين الفنانين الذين صوروا بالفعل حلقاتهم في البرنامج كل من أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

أما عن طبيعة المقلب، فيدور داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال ذلك العام على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره ذلك العام.

يذكر أن هناك العديد من الشائعات انتشرت مؤخرا حول تهديدات بإيقاف البرنامج الذي يجري تصويره في سرية بالسعودية ونسبت العديد من المواقع تصريحات للدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين يشير فيها الي إيقاف البرنامج ومقدمه رامز جلال بسبب عدم حصوله علي تصريح مزاولة من النقابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.