الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منار اللبنانية لنجل شعبان عبدالرحيم :أعطني حقوقي وبعدها نتجوز

كشفت المطربة اللبنانية منار تفاصيل جديدة حول طبيعة العلاقة التي كانت تربطها بالمطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، وذلك بعد الجدل الواسع الذي سببته تصريحاتها الأخيرة بمطالبة أبنائه بنصيبها من الميراث، حيث أعربت عن شعورها بالصدمة لقيام عصام شعبان عبد الرحيم بطلب يدها للزواج، لكنها وجهت له رسالة، وقالت: "أعطني حقوقي أولاً وبعدها اطلبني للزواج".

وكشفت أنها تعرفت على شعبان عبد الرحيم عن طريق مدير أعمالها، حيث جمعتهما علاقة صداقة ومحبة قوية، مؤكدة أنها لم تتزوجه، وأن علاقتها معه بدأت بعد الكليب الذي جمعها به، والذي حمل عنوان "تجوز لبنانية".

وأشارت إلى أنه بعد انتشار الكليب على وسائل التواصل الاجتماعي وإذاعته في عدد من المواقع الإلكترونية، انتشرت شائعات حول زواجهما، لكنها نفت ذلك.

وتابعت أن السبب في تردد تلك الشائعات انتشار صورة لهما يظهر فيها الفنان المصري يقدم ساعة يد لها، مؤكدة أنها لم تكن "شبكة" بمناسبة خطوبة، بل كانت مجرد هدية لعيد ميلادها.

وعبرت المطربة اللبنانية عن احترامها لأبناء شعبان عبد الرحيم، لكنها فوجئت برد فعل عصام الذي طلب يدها للزواج، مؤكدة أنه يريد إلهاء الآخرين عن أصل الموضوع، لافتة إلى أنها اضطرت للإفصاح عن المشكلة بعدما وجدت الرفض من أبناء شعبان، وعدم تقبلهم لكلامها".

وأفادت بأن السبب وراء مطالبتها بنصيبها في الميراث يرجع إلى محاميها الذي أكد لها حقها في الميراث، الأمر الذي اضطرها للتواصل مع أبناء شعبان عبد الرحيم.

وأكدت أن عصام ابن الفنان الراحل هو "الذي رفض كلامها بأكمله، وأنها توجهت بعد ذلك إلى مصر للمطالبة بحقها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.