الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:50 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان من الحكومة بشأن زيادة الأسعار في شهر رمضان

مدبولي
مدبولي

طمأن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين المواطنين بشأن الأسعار في شهر رمضان مؤكدا انه ليس هناك تخوف من أي نقص في السلع الغذائية ولذلك ليس هناك مبرر لاستغلال الفرص وزيادة الأسعار في رمضان.
وقال إن زيادة الأسعار ترتبط دائمًا بالأزمات أو المتوفر من السلع أقل من المطلوب، مشددًا على أن قدرة الدولة التوزيعية والانتاجية تسبب سيطرة على سوق السلع وأسعارها.

وحذر على المصيلحي من الاستغلال مؤكدا أن هناك مواجهة قوية لاستغلال التجار وتوافر السلع من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي من بعض المنتجات؛ لافتا إلى ان توفير المحاصيل ساهم بشكل كبير في استقرار أسعار السلع

أكد أن هناك الكثير من المنافذ للسلع الخدمية والتموينية على مستوى الجمهورية، حيث إن هناك أكثر من 6 آلاف منفذ من مشروع جمعيتي، وهناك 30 آلاف منفذ أخر، كما أن هناك 1300 منفذ من منافذ الجمعيات الاسهلاكية، بالإضافة إلى التعاون مع السلاسل التجارية.
.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة