×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 16 مايو 2021 06:32 مـ 4 شوال 1442هـ
نجوم الفن

تصريحات دنيا بطمة تشعل خلاف حلا الترك ووالدتها.. والجمهور يصفها بـ ”المستفزة”

الموجز

ثار رواد السوشيال ميديا على الفنانة المغربية دنيا بطمهة وذلك بعدما ظهرت مؤخرًا في فيديو برفقة زوجها محمد الترك حيث تحدث الترك عن طِباع دنيا وأنها تُرسل كل أموالها إلى والدتها ولا تُبقي معها أي أموال على الإطلاق، إلا أن هذا التعليق أغضب الجمهور بسبب أزمة منى السابر والدة حلا الترك.

إلا أن رد فعل الجمهور كان غاضب جداً لأنهم اعتبروا أن دنيا بطمة يحق لها إرسال أموالها إلى والدتها أما حلا الترك إذا أرسلت المال إلى والدتها تُرفع ضدها قضية ويتم الحكم عليها بالسجن، كما انتقد البعض طريقة بطمة المستفزة في الحديث عن علاقتها مع والدتها والنقد طال أيضاً محمد الترك الذي أساء إلى زوجته الأولى منى السابر.

الجدير بالذكر أن حلا الترك آثارت جدلًا واسعًا الفترة الماضية وتصدرت مؤشرات البحث وذلك بعد إصدار محكمة بحرينية حكماً بسجن والدتها لمدة عام مع الشغل والنفاذ على خلفية النزاع القضائى بينهما بشأن مبلغ مالى قيمته 200 ألف ريال بحرينى وذلك بالتزامن مع عيد الأم، حيث كشفت الأم منى السابر عن شهادة ابنتها زور ضدها فى المحكمة.

حيث ظهرت منى السابر فى فيديو تم تدواله رواد السوشيال ميديا، وعلقت على حكم حبسها باكية وقالت: "شكراً حلا على هدية عيد الأم، وبكرة بس بتتزوجى وبيصير عندك ولا وتعرفين شو قيمة الأم، بقولك يا حلا شكرا كتير.. طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم، وطبعاً بدنا وقت لحتى نقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنه أنا حاضنة وعندى ولد".

وأضافت: "أنا لو أتمنى، فأنا عارفة إنه أكيد حلا عندها علم، لإنه حتى الكلام اللي حكته هي في المحكمة ما كنت مصدقة وما كنت متوقعة، من هول الموقف مش مستوعبة إن بنتي تقف ضدي في المحكمة، للحين موقف أنا مو مستوعبة، وحتى هي كذبت في المحكمة وقالت أنا خدت فلوسها بدون علمها، وأنا عارفة إن الكلام اللي حكته في المحكمة مو كلامها، لأنه أنا بعرف طريقتها في الحكي".

حلال الترك محمد الترك منى السابر دنيا بطمة عيد الأم المحكمة البحرينية ريال

مواقيت الصلاة

الأحد 06:32 مـ
4 شوال 1442 هـ 16 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes