الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بعد إهانتهم في برنامجه الجديد.. رامز جلال يلقى مصرعه في ظروف غامضة

سافر لاعبان من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منذ فترة إلى المملكة العربية السعودية في رحلة قصيرة استغرقت 48 ساعة تم خلالها تصوير حلقتين من برنامج رامز جلال وعادا إلى القاهرة بعد إجازة قصيرة، وأبلغت إدارة النادي جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعدم الظهور في برنامج رامز جلال، وأنه سيتم توقيع عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيهًا على أي لاعب سيظهر في البرنامج.

وكانت بعض المصادر داخل نادي الزمالك قد أشارت إلى ظهور محمود جنش حارس مرمى الفريق في حلقة من برنامج رامز جلال الجديد ، ولكن اللاعب لم يؤكد أو ينفي الأمر حتى الآن، كما نشرت بعض الصفح التابعة لأولتراس النادي هذا القرار، وكتب بعض المتابعين في تعليقاتهم أن جنش لو علم بأمر الغرامة سيغضب على رامز جلال، حيث جاء في التعليق :"جنش لو عرف يبقى قولوا يا رحمن يا رحيم على رامز مش بعيد يقتله وهنشوف عنوان رامز جلال يلقى مصرعه قريب".

يذكر أن النادي الأهلي أصدر بيانا عبر جمال جبر المتحدث الإعلامي للنادي كشف فيه عن مشاركة ثلاثة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم في برنامج رامز جلال ، وهم محمد مجدي أفشة ، محمد هاني ، ومروان محسن.

يذكر أن برنامج المقالب الذي سيقدمه رامز جلال هذا العام ستدور أحداثه داخل مدينة ألعاب ترفيهية ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال هذا العام على فريق عمل برنامجه في السنوات السابقة، باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره لأول مرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.