×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 مايو 2021 07:48 صـ 3 شوال 1442هـ
نجوم الفن

حبيبة وائل كفوري :عشت معاه سنة دون زواج وتخلى عني.. وأنا مع الإنجاب في مرحلة الخطوبة

الموجز

حلت السيدة أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري ضيفة على أحد البرامج، وكان لها العديد من التصريحات الجريئة في كافة المواضيع التي كانت محل جدل خلال الفترة الماضية.


وقالت :"أنا مواطنة لبنانية ولدت في واشنطن حيث بقيت لعمر العشر سنوات، من ثم عدت الى لبنان وأكملت دراستها وصولا للجامعة والزواج بعد تخرجها في سن الـ24، لم أنزعج أبدا لإلصاق صفة "طليقة وائل كفوري" باسمي لأن هذه هي الحقيقة ولكن ذلك لا يمكن أن يلغي شخصيتي وتواجدي في الحياة".

وتابعت :"لست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج شرط أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، وعشت هذه المرحلة مع وائل كفوري لمدة سنة، أنا مع التبني ومع إنجاب الأطفال دون زواج، ومن الصعب العيش مع شخص مشهور ولا يوجد حب من دون غيرة لذلك كنا كلينا نغار على بعضنا البعض".

 

وأضافت :"الزواج هو أسمى مؤسسة في الحياة والتي يعتبر ثمرتها الأولاد والاستمرارية والشراكة بينهما ولكن عندما يلغي واحد منهما الطرف الثاني عندها يبطل الزواج والشراكة، واستمد قوتي من ابنتي ميشال وميلانا وهما محور حياتي وأضحي كل ثانية لأجلهما، وسأظل أقدم التضحيات إكراما لهما،وأنسى تعبي في كل مرة اسمع منهما "أنت أفضل أم في هذه الحياة".

أنجيلا بشارة وائل كفوري الانجاب دون زواج خطوبة

مواقيت الصلاة

السبت 07:48 صـ
3 شوال 1442 هـ 15 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:22
الشروق 05:02
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:41
العشاء 20:09
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes