الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تأخر وصول المثلوثي يتسبب في أزمة داخل الزمالك

المثلوثي
المثلوثي

كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تأجيل وصول التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، إلى القاهرة ليوم الخميس المقبل، بعدما كان مقررا وصوله اليوم.

يأتي تأخر اللاعب في العودة، بسبب ظروف أسرية خاصة، وحصل المثلوثي على إذن من الجهاز الفني بالتأخر في العودة إلى القاهرة.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد قام بتصعيد الناشئ محمد رضا في ظل النقص العددي الذى يعد أزمة في الجبهة اليمنى؛ ويعود ذلك لتواجد أحمد عيد في المنتخب الأولمبي، وتأجيل موعد وصول حمزة المثلوثي من تونس، بخلاف إصابة حازم إمام الذي عاد وشارك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري، في المباراة المقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل، على ملعب 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.