×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 03:04 مـ 24 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

ادعولها.. حورية فرغلي تخضع للعملية الأخيرة في أنفها غداً بأمريكا

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تخضع الفنانة حورية فرغلي غداً الأربعاء إلى العملية الجراحية الثالثة لها في الأنف، حيث تعتبر هذه واحدة من العمليات التي تخضع لها لإعادة شكل أنفها إلى طبيعته.

         

والعملية الجراحية الثالثة عبارة عن تأهيل لوضع عظام في المكان المناسب حتى يعود شكلها الطبيعي مرة أخرى، ومن المقرر أن تجري عملية أخيرة الشهر المقبل للإطمئنان على نجاح العمليات مع الطبيب الأمريكي "بريومي" بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو.

وقد كشفت حورية فرغلي عن تفاصيل العملية الثانية، مؤكدة أنها كانت مؤلمة بشكل كبير ولكن الآن هي بصحة جيدة وأنها انزعجت من شائعات وفاتها، وقالت أنها فقدت الثقة في نفسها خلال الفترة الماضية قائلة: "أنا فضلت 4 سنين متدمرة.. أنا مش فاكراهم نهائياً، وبفتكر الفترة اللي كنت ناجحة فيها وأنا بصور فيلم القشاش وعبده موته".

               

وصرحت "حورية" في مداخلة هاتفية لها عن معاناتها مع عمليات التجميل خاصة بعد فشل العملية الأولى قائلة: "كنت عايشة ميتة محدش بيسأل عليا.. وحسيت إني غير مرغوب بوجودي في الحياة.. وفقدت الثقة في نفسي كبنت.. مكنتش ببص في المراية".

                  

وطالبت حورية فرغلي من جمهورها الدعاء لها بالشفاء قبل خضوعها للعملية الثالثة، مؤكدة أنها تشعر بحالة نفسية جيدة بعد الشعور بحب الناس والدعوات الكثيرة التي تصلها من الجمهور حيث وجدت الكثير من الحب والدعم من قبل محبيها ومتابعيها في الوطن العربي.

 

 

 

حورية فرغلي ادعولها تخضع للعملية الأخيرة في أنفها غدا بأمريكا الموجز تفاصيل تويتر نقابة المهن التمثيلية انستجرام

مواقيت الصلاة

الخميس 03:04 مـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes