الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هو أنا كافر .. رد فعل الشيخ مبروك عطية بعد الهجوم عليه بسبب برنامجه مع عمر كمال

الشيخ مبروك وعمر
الشيخ مبروك وعمر

واجه المطرب عمر كمال هجوم قوي بعد إعلانه عن تحضير مفاجأة برفقة الشيخ مبروك عطية عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".

وهاجم أحد المتابعين عمر والشيخ مبروك عطية وقال :" انا كنت بحترم الشيخ مبروك.. وكده انا مش هحترمه" ليرد عمر عليها :" هو انا كافر .. شوف المحتوي الاول بعد كده انقد واتكلم براحتك"، بينما تجاهل الشيخ مبروك الرد علي كل هذه الانتقادات.

ويعد عمر كمال من اكثر مطربي المهرجانات الشعبية على الإطلاق ، داخل مصر بل وبالوطن العربي أجمع لتمتعه بقاعده جماهيرية كبيرة .

يذكر أن عمر كمال يستعد لخوض تجربة التمثيل لأول مرة مع المخرج ماندو العدل في مسلسل “بين السما والأرض”، قبل أن يبلغ نقيب الممثلين المخرج بعدم قيد كمال في النقابة ما أدى إلى توقف الخطوة بالنسبة لمطرب المهرجانات إلى حين حل المشكلة.

و كان قد نشر المخرج ماندو العدل صورة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلن فيها عن انضمام عمر كمال لطاقم عمل مسلسل بين السما و الأرض الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021 .

و علق قائلا :” عمركمال ممثل لأول مرة فى “بين السما والارض” رمضان 2021 ان شاء الله يا كريم يارب”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.