×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 06:03 صـ 24 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

بطلت أصلى .. عمر كمال يكشف حقيقة برنامجه الدينى فى رمضان 2021

عمر كمال
عمر كمال

اثارت الصورة التي نشرها مطرب المهرجانات عمر كمال مع الشيخ مبروك عطية جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة تجمعهم وعلق عليها قائلًا «حاجة في رمضان هتعجبكم مع فضيلة الشيخ مبروك عطية».


وكتب عمر كمال منشور عبر صفحته علي "فيس بوك" و قال فيه :"أتصورت صورة وأتشرفت بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه ف رمضان أن شاء الله وحلقة كلها خير وكلام محترم .. كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودى أو كافر أو مرتد أو أنسان لامؤاخدة نجس وهيدنس الشيخ !! وكومنتات  ازاى ده يتصور مع ده !! مع أنى مش وحش للدرجة ديه.

وتابع:" زى بالظبط ما خلونى أبطل أفكر أصلى ف المسجد أول ما أخش بحس أنى أنسان منبوذ والناس بتبصلى بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتانى اقف جمبه انت لاحسن ربنا ميتقبلشى منى صلاة !! ومش بقول انى مقطع السجادة أنا زى اى أنسان بيقطع ف الصلاة وبيرجع بس ساعات ببقى حابب ادخل المسجد وفعلا بطلت ده من الناس ".

ونفي مصدر شائعة وجود برنامج يجمعهم « لا يوجد برنامج ولكن سيكون أغاني دينية بلون المهرجانات».


وكان المطرب عمر كمال تسبب فى حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد نشره صورة تجمعه والشيخ مبروك عطية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وتفاعل المتابعون على مواقع «السوشيال ميديا»، مع الصورة التي نشرها كمال مع الشيخ مبروك عطية، ومنهم من تساءل عن طبيعة العمل الذي يجمع بين الشيخ والمطرب، فيما تساءل أخر «هتقدموا برنامج الإيمان مع بنت الجيران ولا إيه؟».

عمر كمال الشيخ مبروك عطية فيس بوك

مواقيت الصلاة

الخميس 06:03 صـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes