الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:16 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قائمة غيابات الأهلي أمام الجونة في الدوري غدا لو عايزها متقطعش في شم النسيم.. نصائح هامة لعدم قطع الكهرباء عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... بعد غلق شارع يوسف عباس تعرف على التحويلات المرورية الجديدة بمدينة نصر مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية

شياطين رمضان.. أسرار خطيرة تعرض مسلسل ”نسل الأغراب” للإيقاف

نسل الأغراب
نسل الأغراب

جذب البرومو الرسمي لمسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم، أنظار الجمهور خاصة بعد اللوك الجديد للنجمين والديكورات المختلفة وكم المعارك التي ظهرت في الفيديو، والدموية التي تعرض المسلسل لتصنيف فوق الـ18، خاصة بوجود المشاهد الدموية القوية.

width="640">

يبدأ البرومو بالتركيز على صورة ضفتين لفرع صغير من النيل، ويظهر على كلتا الضفتين منزلين، أحدهما على ضفة خضراء والآخر على ضفة جرداء تماما.

وبصوت الفنانة فردوس عبد الحميد تقول "دنيا فيها عساف وغفران الغريب تبقى غابة" إشارة منها للمعارك الدائرة بين "عساف" أحمد السقا و"غفران" أمير كرارة.

يظهر أحمد السقا وأمير كرارة بالجلباب الصعيدي و السقا يظهر بأسنان فضية ومن سياق البرومو يبدو أنه خسر أسنانه الفضية في إحدى المعارك.

وخلال البرومو ظهر أبطال العمل في معارك تكشف عن اختلاف نسب أمير كرارة الذي يعتبر من أهل «الغجر» وظهر «كرارة» يضع «كحل» بالعين، كما ظهر الفنان أحمد السقا بشخصية الصعيدي «عساف» ويقوم بمشاجرات دائما مع «كرارة» بشخصية «غفران»، وذلك بسبب الفنانة مي عمر

ووقوع الأبطال في مشاكل وحروب بين أهل الصعيد ومجموعة من «الغجر» بسبب اختيار من ستتزوجه الفنانة مي عمر، حيث يظهر كل من البطلين «السقا» و«كرارة» حبهم الشديد لمي عمر من صغرهم.

وتعلق فردوس مرة أخري "واحد اتسجن خسران حبايبه والتاني راجع دافن قرايبه" إشارة منها لدخول عساف السجن وخسارة الأقارب لغفران.

وبصوت الفنانة مي عمر "كل واحد منهم عايز يطلع لسانه للتاني ويقول له اختارتني أنا" وبظهور الفنانة مي عمر التي تلعب شخصية "جليلة"، توضح أن هناك صراعًا بين عساف وغفران عليها.

وحب أحمد السقا للخيول لا يغيب في أعماله حيث يظهر وهو يمتطي الحصان، وفي مشهد آخر يظهر أمير كرارة وهو يطعم الأسد من فم إلى فم متحدثا عن أهل الصعيد قائلا:«طول عمري بعتبر نفسي واحد منكم، بلبس لبسكم ويحيى عاداتكم»

بينما يظهر «السقا» في مشهد أخر قائلا:«أنا نفسي بخاف من نفسي» ومشهد آخر قائلا:«مش هيتبقى غير الناس اللي هتلم الرماد»، حيث ينتهي البرومو بقتال بين بطلي العمل قائلين :«اتفرج على ابوك وهو بقتل ابوك».

المسلسل تدور أحداثه في أجواء صعيدية ويشارك في بطولته مي عمر، وأحمد مالك، وإدوراد، وسلوى عثمان، وأحمد داش.

مسلسل «نسل الاغراب» بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبدالحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف وإخراج محمد سامي، والمقرر طرحه بالمارثون الرمضاني المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.