الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

هاني مهنا يروي تفاصيل سرية وخطيرة من ليلة مقتل ذكرى

تحدث الموسيقار هاني مهنا عن ذكرياته مع أصدقائه من نجوم ونجمات الفن، ومن بينهم الفنانة الراحلة ذكرى حيث كشف عن تفاصيل جديدة وقعت خلال الليلة الأخيرة في حياتها، قبل أن ينهيها زوجها أيمن السويدي بعدة طلقات، حيث قال :"رفضت زواج ذكرى من أيمن السويدي لأنهما كانا مختلفين عن بعضهما، وكان شخص غير سوي نفسياً ووالدته أيضًا كانت تخضع للعلاج في مصحة نفسية، لكن ذكرى أخبرتني أنها تريد الزواج منه حتى ينساها أشقائها قليلاً لأنهم كانوا يمثلون عبئًا نفسيًا وماديًا عليها".

وتابع :"أيمن السويدي جاء إلى منزلي وطلب مني الزواج من ذكرى ووافقت حتى لا أفسد فرحتهما، وكان الإنجاب شرارة اشتعال الخلاف بين ذكرى وأيمن السويدي، خاصة وأن الراحلة لم تستفد من السويدي ماديا مثل زوجاته السابقات ومن بينهن الفنانة حنان ترك، بل كانت تساعده ماديا بدفع أقساط سيارته التي كان ثمنها 80 ألف دولار".

وأضاف :"أيمن السويدي قتل ذكرى رغم إنه كان من الممكن إنقاذها لأنه خشي أن تتزوج من بعده إذا حكم عليه بالإعدام أو السجن، أيمن السويدي رفض إجراء التحليل من أجل حل مشكلة الإنجاب وعندما واجه ذكرى في ليلة الحادث بأنه لا يرغب في الإنجاب اصطدمت به وقالت هتطلق، وحاول السويدي إيهام ذكرى بأنه سيقتلها وأمسك بمسدسه وكان يصوب نحو الحائط ولكن للأسف أُصيبت برصاصة في عنقها".

واختتم :"خادمة ذكرى روت لي تفاصيل الواقعة بأكملها لأنها في الأساس كانت تعمل لدي، أيمن السويدي قتل ذكرى بالرشاش إلى جانب شخصين آخرين، ثم دخل إلى البلكونة لكي يشرب السيجار وبعدها انتحر لأنه أيقن أنه لا يوجد فرار من الإعدام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة