الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:29 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمة تضرب المنتخب الألماني قبل مواجهة ايسلندا اليوم.. تعرف على التفاصيل

 المنتخب الألماني
المنتخب الألماني

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس إصابة لاعب بالمنتخب الوطني الأول بفيروس كورونا المستجد دون الكشف عن هويته.

ويأتى الإعلان قبل أن يستهل منتخب ألمانيا مشواره في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 بمواجهة ايسلندا في وقت لاحق اليوم الخميس.

وظهرت حالة الإصابة خلال جولة اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد التي جرت أمس الأربعاء ولم تظهر أي أعراض على اللاعب المصاب والذي جرى عزله على الفور.

وقال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم "هذه الأنباء بالتأكيد مؤسفة قبل المباراة ، بالنسبة للمدرب وكل الفريق".

وأعرب بيرهوف عن أمله في عدم ظهور حالات إصابة جديدة، موضحا "لقد التزمنا تماما باتباع اللوائح الصحية حتى الآن".

وسيكون اتحاد الكرة الألماني على تواصل مع سلطات الصحة في شمال الراين-فيستفاليا لكن المباراة ستقام كما هو مقرر لها مساء اليوم في دويسبورج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.