×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 23 أكتوبر 2021 09:51 صـ 17 ربيع أول 1443هـ
نجوم الفن

حكايات وأسرار يكشفها خالد الصاوي مع وفاء الكيلاني في ”السيرة”.. الليلة

الموجز

يحل النجم خالد الصاوي ضيفًا على برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويعرض علي شاشة قنوات "دي إم سي" وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء يومي الخميس والجمعة المقبلين، وخلال الحلقة يكشف الصاوى عن الكثير من الأسرار والحكايات عن حياته الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وعلاقات الحب التي عاشها منذ شبابه، وكواليس ارتباطه بزوجته، فضلا عن التنازلات التي قدمها منذ دخوله للمجال الفني. كما يتحدث عن فترات الاكتئاب وكيفية مواجهتها، بالإضافة للعديد من الأزمات التي مرّ بها خلال مسيرته الفنية.

من جانب آخر يواصل الصاوي تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "اللى مالوش كبير" الذى من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، وتعتمد أحداث المسلسل على الدراما الاجتماعية والشعبية، ويتخللها بعض مشاهد الأكشن والإثارة، إذ يتناول العمل فكرة اختيارات الإنسان، وكيف يدفع ثمن هذه القرارات فى حياته، وكذلك فكرة الرضا والطمع والتنازل وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

يشارك في بطولة مسلسل "اللى ملوش كبير" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

خالد الصاوي وفاء الكيلاني السيرة ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي اللي مالوش كبير دينا فؤاد

مواقيت الصلاة

السبت 09:51 صـ
17 ربيع أول 1443 هـ 23 أكتوبر 2021 م
مصر
الفجر 04:35
الشروق 06:02
الظهر 11:39
العصر 14:51
المغرب 17:17
العشاء 18:34
link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes