×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 5 فبراير 2023 06:15 صـ 15 رجب 1444هـ
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بغسـل قرابة 50 مليون جنيهاللواء دكتور راضي عبد المعطي ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر الأسبقوزير التنمية المحلية ينعي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابقوزير التنمية المحلية يُشدد على رفع درجة الاستعداد في المحافظات للتعامل مع الأمطاروزير التنمية المحلية: «سند الخير» حققت 188 مليون جنيه مبيعات.. وإقبال كبير من المواطنينتعرف علي آخر مستجدات المشروع القومي لتطوير ورفع كفاءة المجازر بالمحافظاتوزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ دمياط الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدميةأول تعليق لـ بايدن بعد إسقاط المنطاد الصينيشيخ الأزهر ينعي رئيس وزراء مصر السابقأمن القاهرة يضبط ”طالب” لقيامه بحركات إستعراضية بسيارته وإحداث تلفيات بسيارة مواطنأمريكا تُغلق مجالها الجوي وتوقف العمل بعدة مطاراتبكلمات مؤثرة.. محافظ القليوبية ينعي المهندس شريف إسماعيل
عرب وعالم

عاجل وخطير.. اندلاع حرب عنيفة بين إيران وإسرائيل

نتنياهو
نتنياهو

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن أن إيران استهدفت مجددًا سفينة إسرائيلية بصاروخ خلال إبحارها في بحر العرب.

وبحسب قناة " i24" الإسرائيلية فإن السفينة التي تم ضربها من جانب إيران كانت تبحر من تنزانيا إلى الهند قبل أن تصاب بصاروخ، لافتة إلى أنه يتم حاليًا فحص الأضرار التى قدرت بالكارثية.

وأضافت أن طاقم السفينة قرر استكمال الإبحار إلى الوجهة الأخيرة بالهند، على أن يتم تقيم الأضرار التي لحقت بالسفينة هناك، لافتة إلى أن مالك السفينة التي يعيش في مدينة حيفا تم إبلاغه بالحادث.

وكشفت مصادر إسرائيلية عن أول رد فعل لإسرائيل عقب الهجوم عليهم، قائلة إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هدد بمحو إيران من الخريطة، ووجه لطهران رسالة شديدة اللهجة قائلًا: "إن إيران ستندم وستدفع الثمن غاليًا".

إيران سفينة إسرائيلية صاروخ بحر العرب إسرائيل الهند

مواقيت الصلاة

الأحد 06:15 صـ
15 رجب 1444 هـ 05 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:15
الشروق 06:43
الظهر 12:09
العصر 15:13
المغرب 17:35
العشاء 18:54
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق الطريق
CIB
CIB