الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميا.. إقالة حسام البدري بعد مباراة جزر القمر .. و محمد صلاح يفاوض كوبر

قال مصدر مطلع في اتحاد الكرة أن الاتحاد قرر إقالة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بعد مباراة جزر القادمة الاثنين القادم و توجيه الشكر له بعد الصعود إلي نهائيات الأمم الأفريقية.
وأوضح المصدر أن اللجنة الثلاثية لإدارة الاتحاد كلف شركات تسويق بالبحث عن مدرب عالمي لخلافة البدري الذي لم ينجح في تطوير أداء المنتخب لم يترك بصمة فضلا عن خلافاته مع كبار النجوم.

وقال المصدر أن كتيبة المحترفين بقيادة محمد صلاح أبلغت اتحاد الكرة بعدم رضاهم عن حسام البدري و طريقة إدارته الفنية مؤكدا أن محمد صلاح اقترح عودة هيكتور كوبر المدير الفني السابق و أكد أنه قادر علي إقناعه
قاد حسام البدري المنتخب في 7 مباريات بواقع 4 انتصارات و3 تعادلات وتسجيل 8 أهداف واستقبال 3، تعكس هذه الأرقام الأداء الباهت للفراعنة.

و صعد إلى كأس الأمم الأفريقية بنفس النقاط مع جزر القمر من انتصارين و3 تعادلات بمجموعة تضم كينيا وتوجو

من جانبه شن وائل جمعة، نجم الأهلي السابق علي حسام البدري والمنتخب بعد مباراة كينيا، التي حسمها التعادل الإيجابي بنيروبي، وتأهل على إثرها الفراعنة إلى نهائيات أمم أفريقيا 2022.

وقال جمعة خلال تصريحات تليفزيونية: «منتخب مصر سيئ للغاية، بلا طعم ولا لون ولا رائحة، ولا توجد أي معالم لطريقة اللعب أو الخطة في ولاية حسام البدري».

وأكمل: «كنا ننتقد الأرجنتيني هيكتور كوبر خلال ولايته للمنتخب المصري، ولكن أداءنا كان أفضل معه».

وواصل: «نواجه منتخبات في المستوى الثالث والرابع في أفريقيا، فماذا سنفعل عند مواجهة المنتخبات الكبرى؟!».

وتعادل منتخب مصر أمام كينيا بهدف لكل منهما وتأهل الفراعنة للمرة 25 في تاريخهم لنهائيات أمم أفريقيا.

.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة ان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول مرتبط بعقد مع الاتحاد يحدد شكل العلاقة كامله بينه وبين الجبلاية

وقال المصدر أن أحد بنود العقد الذي وقعه البدري مع اللجنة الخماسية السابقة برئاسة عمرو الجنايني يقضي بحصوله على مكافاة في حالة التاهل إلى أمم أفريقيا.

وأضاف المصدر مكافأة التاهل في عقد البدري نصف مليون جنية وفقًا للعقد الذي اعتمدته اللجنة الخماسية الماضية التىً ترأس الاتحاد في عهد عمرو الجنايني.

وأكد أن هذه المكافاة طبيعية في عقد أي مدير فني للمنتخب شأنه شأن أي مدرب أجنبي سابق فكل بطولة وإنجاز له مكافاة خاصة. ​

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.