الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة عودة نيللي كريم للنكد في مسلسل ”ضد الكسر ”

نيللي كريم
نيللي كريم

تنافس النجمة نيللي كريم في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل "ضد الكسر" وتواصل حاليا تصوير مشاهدها في العمل تحت قيادة المخرج أحمد خالد.

ويتناول العمل فكرة الفرق بين حياة الشخص التي يشاهدها الجمهور على السوشيال ميديا والحقيقة التي يعيشها هذا الإنسان، ولا يجب أن يصدق الجمهور كل مايشاهده على السوشيال ميديا، أيضا تمر شخصية سلمي التي تقدمها نيللي بالعديد من المواقف الصعبة ولكنها تحاول التغلب عليها لأنها امرأة قوية، والعمل ينتمي للأعمال الاجتماعية بعيدا عن النكد، ويحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

مسلسل "ضد الكسر" بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، ونور إيهاب، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

جدير بالذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل بـ 100 وش، الذي حقق نجاحا كبيرا وشاركها البطولة آسرياسين، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.