الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد الصاوى يكشف أسباب تجاهله لحادث قطار سوهاج

خالد الصاوي
خالد الصاوي

هاجم الجمهور الفنان خالد الصاوي بعد تجاهله حادث قطاري سوهاج والذي وقع صباح اليوم، وروج لفيلمه الايجار حيث نشر البوستر الخاص بالعمل، والمقرر عرضه في مهرجان الاقصر للسينما الافريقية في دورته العاشرة.

حرص الفنان علي الاعتذار عن تجاهله، حادث تصادم قطاري بمحافظة سوهاج، والذي وقع صباح اليوم في مشهد مروع نتج عنه وفاة وإصابة الكثيرين.

وقال الصاوي في تدوينة جديدة له عبر صفحته الرسمية علي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" : "لسة عارف بحادث القطارين، البقاء لله وقلبي عند كل بيت مصاب، وآسف إني دخلت أهيص لفيلمي وعرضه بالأقصر جاهلا بالابتلاء، ربنا يصبر الجميع، ويهدينا إلى تغيير جذري بسكك حديدنا، يا رب نسعى ونكدّ على قد حجمنا التاريخي في السكك الحديد، القطر دخل مصر قبل دول بقت كبرى على حسابنا، معلش، هنقدر".

كشف المتحدث باسم وزارة الصحة في الدكتور خالد مجاهد وقت سابق عن ارتفاع عدد مصابي حادث تصادم قطاري سوهاج إلى 114 شخصًا، فيما توفي 32 آخرين في الحادث.

وأشار مجاهد إلى أن وزيرة الصحة والسكان توجهت إلى محافظة سوهاج لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، والتأكد من تقديم أفضل سبل الرعاية الصحية لهم.

ووصل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، برفقة وزير التعليم العالي ووزيرة الصحة، منذ قليل، إلى مستشفى سوهاج لتفقد مصابي حادث قطاري سوهاج الذي وقع ظهر اليوم الجمعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.