×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:36 مـ 9 ربيع أول 1444هـ
أحمد صادق لـ”الموجز”: خرجت من عباءة عبد الوارث عسر فى ”زقاق المدق” وشخصيتى فى”سوق العصر” نقلة فنية في حياتىمباحث القاهرة تضبط أحد الأشخاص بالسلام لحيازته أسلحة نارية وذخائرالقيادات وكافة العاملين بمحافظة أسيوط ينعون والدة اللواء عصام سعدبعد مصرع طالبتين.. محافظ الجيزة يصدر توجيهات صارمة لحماية سلامة الطلاب بالمدارستحقق توازن وتحمي مكتسبات العمال.. أبرز بنود «اللائحة الاسترشادية» للعاملين بقطاع الأعمال العامخطة لتأهيل العاملين بالسياحة على التحول الرقميالأرصاد : طقس اليوم حار والعظمي بالقاهرة 31 درجةليفربول يواجه رينجرز الأسكتلندى الليلة فى دوري أبطال أوروبااستبعاد بيرسي تاو من رحلة الأهلي إلي تونس لمواجهة اتحاد المنستيرىالصحة تحذر من عمليات الوشم وثقب الجلدالسيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان: أبطال من ذهب خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة«الرقابة النووية والاشعاعية» تطلق العدد الأول من مجلة الهيئة عن «التحول الرقمي»
نجوم الفن

خالد الصاوى يكشف أسباب تجاهله لحادث قطار سوهاج

خالد الصاوي
خالد الصاوي

هاجم الجمهور الفنان خالد الصاوي بعد تجاهله حادث قطاري سوهاج والذي وقع صباح اليوم، وروج لفيلمه الايجار حيث نشر البوستر الخاص بالعمل، والمقرر عرضه في مهرجان الاقصر للسينما الافريقية في دورته العاشرة.

حرص الفنان علي الاعتذار عن تجاهله، حادث تصادم قطاري بمحافظة سوهاج، والذي وقع صباح اليوم في مشهد مروع نتج عنه وفاة وإصابة الكثيرين.

وقال الصاوي في تدوينة جديدة له عبر صفحته الرسمية علي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" : "لسة عارف بحادث القطارين، البقاء لله وقلبي عند كل بيت مصاب، وآسف إني دخلت أهيص لفيلمي وعرضه بالأقصر جاهلا بالابتلاء، ربنا يصبر الجميع، ويهدينا إلى تغيير جذري بسكك حديدنا، يا رب نسعى ونكدّ على قد حجمنا التاريخي في السكك الحديد، القطر دخل مصر قبل دول بقت كبرى على حسابنا، معلش، هنقدر".

كشف المتحدث باسم وزارة الصحة في الدكتور خالد مجاهد وقت سابق عن ارتفاع عدد مصابي حادث تصادم قطاري سوهاج إلى 114 شخصًا، فيما توفي 32 آخرين في الحادث.

وأشار مجاهد إلى أن وزيرة الصحة والسكان توجهت إلى محافظة سوهاج لمتابعة الحالة الصحية للمصابين، والتأكد من تقديم أفضل سبل الرعاية الصحية لهم.

ووصل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، برفقة وزير التعليم العالي ووزيرة الصحة، منذ قليل، إلى مستشفى سوهاج لتفقد مصابي حادث قطاري سوهاج الذي وقع ظهر اليوم الجمعة.

4f3e44236711dfba837ddc1dd246527f.jpg
خالد الصاوي للايجار مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:36 مـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق