الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 09:29 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. حريق هائل يلتهم سوريا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت شبكة أخبار سوريا الوطن، بأن ‏حريقًا ضخمًا وقع بعدد من أشجار النخيل في حديقة بمشروع السابع حيث تعمل فرقة إطفاء من فوج ‎اللاذقية علي إخماده.

وكانت وكالة الأنباء السورية، نقلت في وقت سابق استشهاد مدني وإصابة اثنين آخرين بينهما طفل بانفجار عبوة ناسفة بريف القنيطرة الشمالي القنيطرة.

واستشهد مدني وأصيب طفله ومدني آخر بجروح نتيجة انفجار عبوة ناسفة على طريق جبا أم باطنة في ريف القنيطرة الشمالي.

وبين مدير مشفى ممدوح أباظة الدكتور وسام الماوردي في تصريح لمراسل سانا أن قسم الإسعاف في المشفى استقبل شخصًا متوفيًا وشخصين آخرين مصابين بشظايا في الجسم تم إعطاؤهما العلاج والاسعافات اللازمة وهما في حالة صحية مستقرة.

وذكر مراسل سانا أن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق الواصل بين قريتي جبا وأم باطنة انفجرت أثناء مرور السيارة التي كانت تقل الطفل ووالده وشخصا آخر ما أدى إلى استشهاد الأب على الفور واصابة طفله والشخص الثالث بجروح بليغة نقلا على أثرها إلى المستشفى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.