الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم أودينيزي على أعتاب الدوري الإنجليزي

رودريجو دى بول
رودريجو دى بول

اقترب الأرجنتينى رودريجو دي بول، لاعب وسط فريق أودينيزي الإيطالي، من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي، عقب تلقيه عرضًا ضخمًا من إحدى الأندية هناك لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك، حسب ما أشارت صحيفة إنجليزية إلى أن نادي ليفربول يقترب من ضم النجم الأرجنتينى، لتعويض الرحيل المحتمل للهولندي جورجينيو فينالدوم الذى ينتهي عقده مع الريدز يونيو المقبل، وإقترابه من إرتداء قميص برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن، ليفربول يستعد لضم دي بول نجم وسط أودينيزي الإيطالي، مقابل 50 مليون يورو في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، لكي يكون بديلاً للهولندي فينالدوم.

وأكدت على أن، الريدز يقترب من حسم صفقة الأرجنتينى صاحب الـ 26 عاماً، وأحد نجوم الدوري الإيطالي هذا الموسم، في ظل تمسك فينالدوم بالرحيل إلى البلوجرانا نهاية الموسم ورفض تجديد عقده.

ويعد رودريجو دي بول نجم وسط أودينيزي الإيطالي، محط إهتمام عدد من الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد ويوفنتوس وإنتر ميلان.

يذكر أن، نجم الأرجنتين شارك في 29 مباراة مع أودينيزي، بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2020-2021، وأحرز 6 أهداف وصنع 7 أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.