×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:49 مـ 9 ربيع أول 1444هـ
أحمد صادق لـ”الموجز”: خرجت من عباءة عبد الوارث عسر فى ”زقاق المدق” وشخصيتى فى”سوق العصر” نقلة فنية في حياتىمباحث القاهرة تضبط أحد الأشخاص بالسلام لحيازته أسلحة نارية وذخائرالقيادات وكافة العاملين بمحافظة أسيوط ينعون والدة اللواء عصام سعدبعد مصرع طالبتين.. محافظ الجيزة يصدر توجيهات صارمة لحماية سلامة الطلاب بالمدارستحقق توازن وتحمي مكتسبات العمال.. أبرز بنود «اللائحة الاسترشادية» للعاملين بقطاع الأعمال العامخطة لتأهيل العاملين بالسياحة على التحول الرقميالأرصاد : طقس اليوم حار والعظمي بالقاهرة 31 درجةليفربول يواجه رينجرز الأسكتلندى الليلة فى دوري أبطال أوروبااستبعاد بيرسي تاو من رحلة الأهلي إلي تونس لمواجهة اتحاد المنستيرىالصحة تحذر من عمليات الوشم وثقب الجلدالسيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان: أبطال من ذهب خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة«الرقابة النووية والاشعاعية» تطلق العدد الأول من مجلة الهيئة عن «التحول الرقمي»
عرب وعالم

الاتحاد الأوروبي يمد عملية ”إيرني ” في المتوسط لمراقبة حظر توريد السلاح لليبيا

الموجز

قرر الاتحاد الأوروبي، تمديد فترة صلاحية عملية «إيريني» في البحر المتوسط حتى 31 مارس 2023.

وذكر بيان صادر عن مجلس أوروبا، أن قرار التمديد جاء بعد التقييم الاستراتيجي للعملية الرامية لمراقبة حظر توريد السلاح إلى ليبيا، مضيفًا أن اللوائح المتعلقة بإجراءات تدمير المواد المصادرة أثناء العملية، تم تعريفها بدقة أكبر.

وفي 31 مارس 2020، أطلق الاتحاد الأوروبي عملية «إيريني»، لفرض حظر على توريد الأسلحة إلى ليبيا، ويقع نطاقها في البحر المتوسط.

يُذكر أن مواقع تتبع حركة السفن في البحر المتوسط، قد رصدت، نوفمبر الماضي، سفينة تركية يُشتبه في أنها تحمل أسلحة إلى ليبيا، دخلت إلى المنطقة التي تراقبها سفن الاتحاد الأوروبي المشارِكة في «عملية إيريني».

الاتحاد الأوروب ليبيا عملية إيريني

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:49 مـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
الزمان الطريق