الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من الكويت بشأن انقطاع الإنترنت فى البلاد

الكويت
الكويت

أصدرت وزارة التربية الكويتية بيانًا عاجلًا، بعد انقطاع الإنترنت في البلاد، أعلنت خلاله وجود تنسيق وتواصل مع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات ووزارة المواصلات بشأن أعطال الإنترنت بالبلاد.

وذكرت الوزارة، في بيانها، أنها حصلت علي تأكيد بعودة الخدمة، اليوم، وأن الحصص الدراسية مستمرة غدًا الأحد، في جميع المناطق، كما أن عودة الدراسة ستكون بشكل طبيعي.

وكانت المتحدثة والناطقة الرسمي لوزارة المواصلات عبير الشريدة قد قالت في وقت سابق أنه جاري العمل لإعادة الخدمة الهاتفية وخدمات الإنترنت، حيث تم انقطاع الخدمة صباح اليوم السبت.

وأضافت الشريدة في تصريح صحفي لها:«قامت إدارة الشبكة الهاتفية التابعة لقطاع خدمات المشتركين فور تلقي بلاغات الانقطاعات من الجهات المختصة بالكشف والمعاينة وفحص الكوابل، حيث تبين وجود قطع في عدد 4 كوابل فايبر تابعة لشركات الاتصالات ZAIN و STC في دولة الكويت بالإضافة إلى كوابل الربط بين المقاسم «BCM» والكيبل الدولي بين الكويت والمملكة العربية السعودية».

وأكدت الشريدة أن العمل جار بالتعاون بين القطاع المعني ومقاولين وزارة المواصلات بالتنسيق مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بعمل محاضر اتلافات الكيبل.

ومن المتوقع عودة الخدمة خلال الساعات القادمة مساء اليوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.