×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 05:14 مـ 9 رجب 1444هـ
ديانا كرزون بإطلالة مختلفة فى احدث ظهور لهاصور.. بدء الاختبارات التحريرية لاختيار مبعوثي الأزهر لدول العالمكنزى عمرو دياب بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لهاوزير التعليم العالي يفتتح فعاليات إطلاق مبادرة البحر المتوسطوزير التعليم العالي والبحث العلمي يرأس اجتماع مجلس إدارة المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقيةالخشت:جامعة القاهرة تشهد تطورات كبيرة وضعتها فى سياق جامعات الجيل الرابعوزير التعليم العالي يبحث آليات دعم التعاون العلمي مع الاتحاد الأوروبيعلي الحجار: أنغام كوميديانة رهيبة وآمال ماهر من اعظم المطربات اللي جت في تاريخ مصرغدًا.. انطلاق مؤتمر ”الأهرام-علاء الدين للطفولة” بمشاركة 4 وزراء والصحة العالمية ويونيسفشاهد.. الأنبا أرميا يكشف سر رفض البابا شنوده الثالث لمقابلة وفد كونجرسرعاية ذوي الهمم ودعم التعليم الفني.. تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة مع نظيره التونسيبالصور ..رئيس مجلس النواب يرحب بوفد عسكري من كلية الدفاع الوطني العمانية يحضر الجلسة العامة
حوادث ومحاكم

تفاصيل القبض على نصاب تأشيرات العمرة

الموجز

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مكافحة جرائم النصب والإحتيال، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من عدد من المواطنين - مقيمين بسوهاج، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية مقابل توفير تأشيرة لهم لأداء فريضة العمرة، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

أثبتت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد صحة الواقعة وقيام "أحد الأشخاص بالمعاش - مقيم بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج" بممارسة نشاطاً إحتيالياً على المواطنين راغبى أداء فريضة الحج والعمرة بزعم توفير تأشيرات لهم وتمكن من خلال ذلك من الإستيلاء على مبالغ مالية من الشاكين بزعم إحضار تأشيرات دخول لهم، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه، كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملا فى الحصول على أموالهم، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بإرتكابه للواقعة.

كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين - مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم تسفيره لإحدى الدول للعمل بها.

أثبتت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد صحة الواقعة وقيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة جرجا بمحافظة سوهاج، بممارسة نشاط إحتيالى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج بقصد الإستيلاء على أموالهم، زاعما توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكن من الإستيلاء على مبالغ مالية من الشاكى بزعم تسفيره لإحدى الدول وتوفير فرصة عمل له بها ، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبلغ المالى المستولى عليه.

كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة.

نصاب ـ تأشيرات العمرة ـ الاحتيال

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:14 مـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB