الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

البدري يكشف حقيقة هروب رمضان صبحي من المنتخب

أكد حسام البدري المديرالفني لمنتخب مصرالأول لكرة القدم أن الحديث عن رمضان صبحي وقصة هروبه من المنتخب قصة " مضحكة " واللاعب تابع إصابته مع طبيب المنتخب محمد أبو العلا وتأكد حاجته لفترة علاج 10 أيام.

وأضاف البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة منتخب مصر وجزر القمر غدًا أن محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي طلب مني الرد على حقيقة هروبه من المنتخب وقلت له: "ما دام لا يوجد مشاكل في صفوف المنتخب لن أتحدث".

وتابع البدري أن هناك هجوم وانتقاد على المنتخب ولكنه ومعه الجهازالمعاون يركز على أداء عمله واللعب على تحقيق الفوز في مباراة جزرالقمرغداً مؤكداً أنه غير راض عن الأداء.

وتقام مباراة منتخب مصر وجزر القمر في السادسة مساء غداً الاثنين باستاد القاهرة الدولي فى ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، والتى حسمها الفريقين بالتأهل للبطولة رسمياً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.