الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 05:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل أول كتاب لـ كيت ميدلتون.. وما علاقة كورونا؟

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تمكنت دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​، زوجة ​الأمير ويليام​، من التصدر على مواقع التواصل الاجتماعي، بـ كتابها الأول قريباً عن الحجر الصحي، خلال جائحة ​كورونا​.

اللافت للنظر أن كيت قررت جمع صور بمساعدة إختصاصيين من الـ"national portrait gallery" لـ 100 شخصية مأخوذة من أنحاء ​المملكة المتحدة​، لتسليط الضوء على يوميات وخبرات الأشخاص، الذين يعيشون في الحجر الصحي.

ومن المخطط له أن يعود ريع مبيعات الكتاب الى "national gallery portrait"، التي تقدم برامج تربوية وإجتماعية في المملكة المتحدة.

هذا وصرحت كيت لـمجلة "people" قائلة : "سوف يساعدنا هذا الكتاب على تذكر الفترة التي قضيناها خلال الحجر والتحديات التي واجهناها والاشخاص الذين فقدناهم والضغوط التي تعرض لها العمال".

واختتمت دوقة كامبريدج حديثها قائلة: "أتمنى أن تنقل الصور والتي بلغ عددها المئة، المعاناة والخبرات خلال هذه الفترة العصيبة وأن تكرم جهود الذين جاهدوا لحماية المحيطين بهم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.