×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 يوليو 2021 01:11 صـ 18 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

ألماظ وذهب وفضة.. أسنان محمد رمضان وأحمد السقا تثير الجدل: ثروة قومية

الموجز

يلجأ نجوم الفن بصفة مستمرة إلى عيادات الأسنان لعلاج أسنانهم وتبيضها وتجميلها فهم أكثر الناس حرصاً على الاهتمام بأسنانهم بسبب ظروف عملهم وظهورهم أمام الجمهور والتي تحتم عليهم أن يظهروا في أروع صورة ممكنة.

ويسعى الفنان محمد رمضان دائماً إلى إثارة الجدل، حيث شارك جمهوره من قبل مقطع فيديو ظهر فيه وهو يزين أسنانه بفصوص براقة من الألماظ.

وتعرض محمد رمضان إلى موجة من الانتقادات الحادة بعد نشره الفيديو متسائلين عن ما يضعه على أسنانه هل هو طقم أسنان ألماظ أم طقم ذهب.

وأثارت صورة جديدة لمحمد رمضان من كواليس مسلسله الجديد "موسى" انتقادات بين رواد السويشال ميديا، حيث ظهر بأسنان ناصعة البياض لا تتناسب مع الدور الصعيدي الذي يقدمه في سباق دراما رمضان المقبل.

كما قرر النجم أحمد السقا الظهور بـ "نيولوك" جديد ومختلف في شكل الشخصية الصعيدية التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها في الأعمال الفنية السابقة من خلال استعانته بأسنان "فضة" من أجل شخصية "عساف الغريب" التي يجسدها في مسلسله الجديد "نسل الأغراب".

وقال أحمد السقا أن السبب الرئيسي وراء ظهوره بأسنان فضة: "الهدف الظهور بشكل مختلف عن أدواري الصعيدية التي قدمتها من قبل".

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر وفردوس عبد الحميد ومنة فضالي وأحمد مالك ونجلاء بدر ودياب وأحمد فهيم وهدير عبد الناصر وأحمد فهيم وعماد زيادة وإنعام الجريتلي، وتأليف وإخراج محمد سامي.

وقد وصف الدكتور حامد صلاح شريف رئيس قسم طب الفم والأسنان في كلية الطب جامعة القاهرة وعضو الجمعية المصرية لجراحة الأسنان أن أسنان الفنانين ثروة قومية يجب الحفاظ عليها، مؤكداً أنه يحتفظ في عيادته بصور أسنان الفنانين الذين يتعاملون معه حتى يكون بإمكانه إصلاح أي عيوب تطرأ عليها خاصة أن النجوم يتطلعون دائماً إلى إستخدام كل ما هو حديث للحفاظ على أسنانهم.

أحمد السقا محمد رمضان ألماظ دهب وفضة أسنان محمد رمضان وأحمد السقا تثير الجدل ثروة قومية الموجز مسلسل نسل الأغراب

مواقيت الصلاة

الخميس 01:11 صـ
18 ذو الحجة 1442 هـ 29 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:33
الشروق 05:12
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:51
العشاء 20:19
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes