×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 8 مايو 2021 03:56 صـ 26 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

اعتزل الدراما وهذه حكايته مع القذافى .. علم أحمد زكي تقليد السادات ومحمد رمضان عايز ”قرصة ودن”.. أبرز تصريحات محيى إسماعيل

محيي اسماعيل
محيي اسماعيل

اثارت تصريحات الفنان محيى إسماعيل جدل واسع علي مواقع التواصل الاجتماعي علي خلفية تكريمه وتواجده في مهرجان الاقصر للسينما الأفريقية والذي يقام حاليا، حيث أكد أنه انتهى بشكل تام من فيلم رئيس ليبيا الراحل معمر القذافي، ومن المؤكد أن يتم تصويره خلال العام الحالي.

وقال إن العمل به دوران لشخصيتين عالميتين، منهم جورج كلوني، كاشفا عن الجهة المنتجة بأنها شركة إنجليزية.

وأشار محيى إسماعيل إلى أنه تعلم أعراض مرض الصرع كي يقوم بتقديمه شخصيته في فيلم الإخوة أعداء، ولفت إلى أن أجرة كان حينها 1500 جنيه، ولكن الإنتاج والمخرج رفعوا الأجر إلى 3 آلاف جنيه بسبب النجاح الذي حصل عليه الدور.

وقال إنه يعتبر نفسه ملك التقليد، وتعتبر من أهم مواهبه الفنية تقليد الآخرين حيث أنه علم أحمد زكي التقليد في عدد من الأعمال منها السادات، كما علمه أن يقلد محمود المليجي.


وأكد أنه رفض العمل مع الفنان عادل إمام في أحد الأعمال الدرامية، مشيرا إلى أنه لا اعتزل العمل في الدراما في الوقت الحالي نهائيا، و يحب العمل في السينما أكثر وأكثر، ولن يقبل بأي دور في الدراما نهائيا مهما كانت الدور.

واضاف أن محمد رمضان من أفضل نجوم جيله، ويعتبر أفضل فنان موجود حالياً، و أنه في الفترة الأخيرة كان له بعض الأمور، ولكنه يحتاج إلى قرصة ودن صغيرة، ليعود ويركز في التمثيل فقط.


وعن تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي، أكد على أنه لا يحب أن يقدم محمد رمضان شخصية أحمد زكي، لأنه لابد أن يكون الفنان حاسس بالشخصية من الداخل وليس تشابه الملامح فقط.

وأشار إلى أن من قدم شخصية عبدالحليم حافظ، كان الأقرب في الملامح، ولكن لم يكن هناك تمثيل منه.

وقررت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية إلغاء الفقرات الفنية في افتتاح الدورة العاشرة حدادا على أرواح شهداء حادث تصادم القطارين بمحافظة سوهاج.

الافتتاح بدأ مساء الجمعة في التاسعة مساء، وقدم الحفل المذيعتان تسنيم رابح من السودان ومريم الفرجاني من تونس، وبدأ حفل الافتتاح بالسلام الجمهوري لمصر، وعقبه كلمة للممثل محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان ثم كلمة لرئيس المهرجان السيناريست سيد فؤاد ثم كلمة المخرجة عزة الحسيني مدير المهرجان، ثم كلمة الدكتورة أماني الطويل عن اللجنة العليا للمهرجان في دورته العاشرة.

محيي اسماعيل عادل إمام أحمد زكي القذافي محمد رمضان

مواقيت الصلاة

السبت 03:56 صـ
26 رمضان 1442 هـ 08 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:29
الشروق 05:06
الظهر 11:52
العصر 15:28
المغرب 18:37
العشاء 20:03
link link link
EFG hermes
EFG hermes