الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جومانا مراد تعلن وفاة نجلتها : لله ما أعطي ولله ما أخذ

جومانا مراد
جومانا مراد

شاركت الفنانة جومانا مراد، جمهورها بصورة لنجلتها واعلنت عن خبر حزين وهو وفاتها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام".

وكتبت جومانا في منشورها على "إنستجرام" :«الحمد لله على كل حال لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكِ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير. ياااااارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي».

وكانت كشفت النجمة السورية جومانا مراد، في أكتوبر من العام الماضي، أنها رزقت بتوأم "علي وديانا" بعد دخولها في مشاكل صحية بسبب الحمل وحدوث ولادة مبكرة، وكان يتوقعون لها الولادة في الطائرة خلال السفر إلى أمريكا، مشيرة إلى أنها ولدت قبل حلول الشهر السابع بيومين، وأن الطفلين حاليا بصحة جيدة.

وأشارت جومانا، في تصريحات تلفزيونية، إلى أنها اعتذرت عن الكثير من الأفلام والمسلسلات بعد نجاح مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، وذلك بسبب الحمل والولادة.

تعاقدت الفنانة جومانا مراد منذ أيام قليلة على المشاركة في مسلسل "حرب أهلية" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، وتلعب جومانا شخصية جديدة عليها، وتحارب يسرا خلال أحداث العمل.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تشارك فيها جومانا مراد يسرا في عمل درامي بعد أن شاركتها في مسلسلها العام الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.