الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد رمضان يواجه أزمة فى مسلسل ”موسى” بسبب أسنانه

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض النجم محمد رمضان لانتقادات، بعد نشره صورة جديدة من كواليس مسلسل "موسي"، عبر حساباته على السوشيال ميديا، وظهر رمضان في الصورة وهو يضحك، بأسنان ناصعة البياض، وذلك بسبب عدم ملائمتها لطبيعة دوره في المسلسل الصعيدي.

حيث يقدم رمضان في مسلسل "موسى" الذي يدور في حقبة الستينات، شخصية رجل صعيدي من المطاريد، يتعرض للعديد من الأزمات على مدار الأحداث، أبرزها البحث عن شقيقته والتي تجسد دورها هبة مجدي، حيث تهرب من زوجها حمدي الوزير، الذي يعمل في تهريب الآثار.

وكان رمضان قد تعرض من قبل لمثل هذه الانتقادات، خلال تقديمه لمسلسل البرنس، والذي كان يلعب خلاله دور سمكري سيارات، وظهر في المسلسل بأسنان ناصعة البياض، أدت إلى موجة كبيرة من الانتقادات.

يذكر أن مسلسل "موسى"، من بطولة سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة