الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قبلات نادية الجندى لمحمود حميدة تشعل مواقع التواصل الاجتماعى

حميدة ونادية
حميدة ونادية

أشعلت نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها صور أثناء تكريمها لرئيس شرف المهرجان محمود حميدة، وذلك خلال فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وظهرت نجمة الجماهير برفقة محمود حميدة، وهو يقبل يدها على المسرح، لترد بقبلة هي الأخرى، بعدما سلمته درع التكريم، كما علقت عبر حسابها على تويتر على تلك اللحظة قائلة : سعيدة أني بقدم ليك التكريم يا محمود، تكريم تستحقه فعلاً لأنك نجم لن تتكرر، ملتزم ومتجدد، وواخد كل صفات نجوم الزمن الجميل، ألف مبروك يا حبيبي ومن نجاح وتقدم باستمرار، وتثري السينما والفن بأعمالك وفنك الجميل.

وقدمت نادية الجندي الشكر عن تكريمها خلال فعاليات المهرجان التي وصفت دورته العاشرة بالمميزة حيث قالت : شكرًا مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، أشكر إدارة المهرجان وكل القائمين عليه، لتكريمي في تلك الدورة العاشرة المميزة.

كذلك شهدت تلك الدورة تكريم كل من محي إسماعيل وسمير صبري، والمخرج علي عبدالخالق، وتقام الدورة العاشرة في الفترة ما بين 26 إلى 31 مارس الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.