×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 23 يونيو 2021 02:06 صـ 13 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

شيرين عادل ترفع حالة الطوارئ في كواليس ”النمر” بسبب جماهير محمد إمام.. إليك التفاصيل

الموجز

يعكف الفنان محمد إمام على تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "النمر" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام ورفعت شيرين عادل ساعات تصوير العمل لتصل إلي 18 ساعة يوميًا، حيث يواصل يستأنف فريق العمل التصوير ليلًا ونهارًا لإنجاز أكبر قدر من مشاهد العمل، وذلك بعد أن استبدلت شيرين تصوير عدد من هذه المشاهد بالديكورات الداخلية نظرًا لالتفاف الجمهور حول أبطال العمل وعرقلة التصوير.

وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

يشارك في بطولة مسلسل "النمر" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح، إيناس كامل، علاء مرسى والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد إمام الدرامية مسلسل "هوجان" والذي عرض على الشاشات منذ عامين وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم رياض الخولى، عايدة رياض، أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، وآخرون، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل.

محمد إمام شيرين عادل النمر هوجان كريم محمود عبد العزيز أوس أوس محمد رياض

مواقيت الصلاة

الأربعاء 02:06 صـ
13 ذو القعدة 1442 هـ 23 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:57
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link
EFG hermes
EFG hermes