×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 14 مايو 2021 09:30 مـ 2 شوال 1442هـ
نجوم الفن

التفاصيل الكاملة لوفاة ابنة جومانا مراد بعد خمسة أشهر من ولادتها المبكرة بأمريكا

الموجز

فجع الموت الفنانة جومانا مراد، أمس بوفاة رضيعتها التي وضعتها قبل حوالي خمسة أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت مصادر مقربة من جومانا مراد، إن ابنتها الراحلة تُعرض على الأطباء منذ ولادتها، بسبب مرورها بعدد من الأزمات الصحية التي لم تنتهي منذ يومها الأول.

والمرجح أن سبب هذه الأزمات، هو الولادة المبكرة التي مرت بها جومانا مراد أثناء حمل توأمها، فوضعت ابنيها علي وديانا، قبل يومين من الشهر السابع، عقب سفرها للولايات المتحدة الأمريكية مباشرة، كما كانت هناك تخوفات من ولادتها في الطائرة.

و كانت الفنانة السورية قد نشرت صورة لابنتها عبر حسابها على "إنستجرام" وكتبت "الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو".

وأضافت "إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير، يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وأنتي طير من طيور الجنة يا أمي".

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد كان مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، خالد أنور، سلوى عثمان وهنادي مهنى، تأليف أحمد عادل، إنتاج جمال العدل - العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز.

جومانا مراد ولادة مبكرة وفاة ابنة جومانا مراد خيانة عهد يسرا

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:30 مـ
2 شوال 1442 هـ 14 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:23
الشروق 05:02
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:40
العشاء 20:08
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes