الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:41 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم محجوب: ”سعدت بالوقوف أمام منى زكي وسيد رجب في لعبة نيوتن”

أعرب الفنان الشاب كريم محجوب عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وتقوم ببطولته الفنانة منى زكى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حيث قام بنشر صورة جديدة له من الكواليس وذلك على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليها قائلًا:"بفضل الله ربنا أكرمني بظهور مميز جديد في رمضان السنادي في مسلسل لعبة نيوتن إخراج الأستاذ الكبير تامر محسن، اللي كنت بتمني اشتغل معاه تاني دراما بعد حملة إنت أقوى من للمخدرات، رمضان اللي فات".

وأضاف: "واللي مدين فيها بالشكر الكبير ، لأستاذنا كلنا د. أشرف زكي اللي كان السبب اني اتعرفت ب أستاذ تامر ، وإن ربنا اكرمني وسبت انطباع كويس عنده من السنة اللي فاتت انا فرحان جدا بالتجربة دي، وبالوقوف قدام استاذة مني زكي ، وأستاذ سيد رجب ، وأستاذ محمد ممدوح ربنا أراد إن السنادي تكون سنة إنتشار ، ربنا يرزقنا القبول ودعواتكم واتفرجوا وقولولي رأيكم".

يشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

الجدير بالذكر أن كريم محجوب شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الاختيار" الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، ونخبة كبيرة من نجوم الفن ومن إخراج بيتر ميمي، واستعرض العمل قصة حياة الشهيد أحمد المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذى استشهد فى كمين مربع البرث، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.