الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:47 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا فريد شوقي تعكف على تصوير مشاهدها في ”ولاد ناس”

تواصل الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "ولاد ناس" الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام وتدور أحداثه فى إطار درامى واجتماعى ويناقش قضايا الأسرة المصرية فى المجتمع، حيث قامت صورة جديدة لها من الكواليس برفقة الفنان أحمد وفيق وعلقت عليها قائلة: "صديقي الطيب الموهوب احمد وفيق اشتغلنا اعمال كتير مع بعض من فترة و كان بقالنا سنين ماتقابلناش في عمل و اخيرا اتقابلنا في مسلسل ولاد ناس عائلة يحيي و ايمان وحياة ووليد أنتظرونا في رمضان".

ويشارك فى بطولة مسلسل "ولاد ناس"، عدد كبير من الفنانين منهم صبرى فواز، أحمد وفيق، رانيا فريد شوقى، وفاء صادق، إيهاب فهمى وصفاء الطوخى، وأحمد صيام ومحمد عز ومحمود حجازى، وفريد النقراشى، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدنى وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم الفنان ماجد الكدوانى، والفنان بيومى فؤاد وألفت عمر، ولقاء سويدان.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل "ضربة معلم" الذى عرض على الشاشات الفترة الماضية وحقق نجاح جماهيري كبير وقت عرضه ونسب مشاهدات عالية وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وشارك في بطولته النجوم محمد رجب ورانيا فريد شوقي، ورياض الخولي، ومي سليم، ومحمد عز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة