رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 02:27 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يختتم استعداداته قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء

اختتم الفريق الأول بنادى بيراميدز بقيادة الأرجنتينى أروابارينا المديرالفنى تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب الدفاع الجوى قبل السفرغدًا الخميس إلى المغرب لمواجهة الرجاء المغربى في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمحدد لها يوم الأحد المقبل بملعب محمد الخامس بمدينة كازبلانكا.

وسمح بيراميدز لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من المران وأكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا على أهمية مواجهة الرجاء. و أشار المدرب إلى أن بيراميدز والرجاء نجحا في الفوز بأول مباراتين ومتساويان في عدد النقاط وبالتالي المواجهة حاسمة لصدارة المجموعة وبيرامبدز يأمل مواصلة عروضه ونتائجه وانتصاراته القوية مؤخرا والفوز على الرجاء مشددا على أنه يجب نسيان كل شيء واللعب على هدف واحد وهو تحقيق الانتصارات دائما.

وقال المدرب الأرجنتيني إن الوصول للمباراة النهائية في النسخة الأخيرة أصبح شيئا من الماضي، وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ بقدر اعترافها بالجهد والعمل الكبير داخل الملعب وهو ما يقوم به بيرامبدز حاليا ولابد من التركيز في الحاضر متوقعا مباراة غاية في القوة بكازبلانكا في ظل قوة الفريقين ورغبة كل منهما في الفوز وحصد الثلاث نقاط، والتي ستكون مؤهلة إلى الدور ربع النهائي وحاسمة في صدارة المجموعة.