الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر للطيران تسير غداً 70 رحلة دولية لنقل 6305 ركاب

تسير شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى غدا الخميس رحلاتها إلى 70 وجهة دولية، تنقل على متنهم ما يقرب من 6305 ركاب، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطارأوعلى متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وذكرت مصادر بشركة مصر للطيران إن الشركة سوف تسيرغداً 70 رحلة جوية بمعدل 45 رحلة دولية إلى كل من "بيروت، نادجمينا، لاجوس، أكرا، تونس، اسطنبول، الدوحة، لندن، نيويورك، باريس، أبوجا، روما، دبي، امستردام، فرانكفورت، بروكسل، موسكو، أبوظبى، ميونيخ، ميلانو، بغداد، البحرين، عمان، الخرطوم، الشارقة، عنتيبي، مسقط، أديس أبابا، دبى، أبوظبى، جوهانسبرج، جوانزو" و21 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسي علم، و 4 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات 6305 ركاب.

واتخذت سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة فى أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.