الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:50 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

راموس يكشف موعد رحيلة عن ريال مدريد

راموس
راموس

علق سيرخيو راموس على الشائعات المحيطة بمستقبله مع فريق ريال مدريد الإسباني عبر التعهد بالكشف عن قراره بمجرد التوصل إليه، مشيرا إلى أنه لم يحدث أي جديد فيما يخص مستقبله الكروي.

وداءت التصريحات بعدما شارك راموس في مباراته رقم 180 مع منتخب إسبانيا خلال الفوز على كوسوفو 3 /1 مساء الأربعاء في التصفيات المؤهلة للمونديال ليصبح على بعدأربع مباريات فقط من معادلة إنجاز المصري أحمد حسن ، أكثر اللاعبين مشاركة على المستوى الدولي في تاريخ كرة القدم.

وينتهي عقد راموس مع النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري وسط تكهنات بإمكانية انتقاله إلى الدوري الأمريكي أو الإنجليزي أو الفرنسي، وهو ما علق عليه المدافع الدولي بالقول لمحطة "تي في إي" ، "فيما يخص مستقبلي كنت واضحا للغاية، ليس هناك أخبار والآن ليس لدي ما أقوله".

وأضاف "عندما يكون هناك جديد سأكون أول من يكشف عن ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy