الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 8 مايو 2024 10:18 مـ 29 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مجاهد: 25 ألف مواطن تلقوا تطعيمات ضد كورونا اليوم

أكد الدكتورخالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة لشئون الإعلام والتوعية، إن الشحنة التى تم استقبالها مؤخرا من لقاح استرازينيكا هى الشحنة الأولى من التحالف الدولى للتطعيمات، حيث إن بقية الجرعات المتعاقد عليها من المقرراستقبالها تباعا خلال عام 2021 موضحًا أنه يتم أخذ عينات عشوائية من الشحنة وتحليلها قبل بداية التطعيم.

وأضاف مجاهد خلال تصريحات تلفزيونية أنه تم زيادة أعداد مراكز تلقى لقاح كورونا من 40 مركزا إلى حوالى 139 مركزا بعد الإقبال الكبيرمن المواطنين والأطقم الطبية ومن المتوقع زيادة الأعداد خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن اليوم الخميس هو أعلى الأيام من حيث إقبال المواطنين على مراكز تلقى تطعيم فيروس كورونا، حيث تم تطعيم 25 ألف مواطن على مستوى الجمهورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.