الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي

ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن تصريحات مبابي الأخيرة كانت بمثابة الصدمة لمسئولى باريس سان جيرمان الذين بدأو يفكرون جديا فى عرض اللاعب للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خوفا من رحيله بالمجان فى الموسم التالى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان نفد صبرها من الإنتظاربعد تقديمها عرضا مغريا للاعب من أجل تمديد عقده ولكن دون الحصول على رد نهائي من مبابي الذى يعد هدفا رئيسيا لريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سوف يحدد سعر مبابي ما بين 120 و 150 مليون يورولبيعه للأندية الراغبة فى الحصول على خدماته.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن مسئولى النادى الباريسي لا يرغبون فى رحيل مبابي بشكل مجانى وهو الذى سوف يمثل خسائر كارثية، خاصة بعد التعاقد معه فى صيف 2017 من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

جديربالذكرأن مبابي قد صرح مؤخرا قائلا:" سئمت من كثرة الجدل والنقاش حول مستوى أدائي مع المنتخب، وعن مستقبلي، الأضواء كلها مسلطة علي أكثر من أى لاعب فرنسى أخر يلعب لنادٍ خارج فرنسا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.