×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:50 مـ 8 ربيع أول 1444هـ
الداخلية : زيارتين إستثنائيتين لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيلالأرصاد : طقس الغد حار والعظمي بالقاهرة 31 درجةالقوي العاملة: الخميس والسبت إجازة للقطاع الخاصللعاملين بالقطاع الخاص.. قرار حكومي بشأن إجازة السبت والخميسالحكومة تكشف حقيقة وجود نقص فى أدوية الأورام بالمستشفيات الحكومية«المصرية لنقل الكهرباء» توقع عقدا لتدعيم الشبكة بالقاهرة والإسكندرية وغرب الدلتا بـ95 ملايين جنيهوزير الكهرباء يتابع مؤشرات الأداء بنطاق عمل شركة شمال القاهرةشكرى يشارك في اجتماع كينشاسا التحضيرى لمؤتمر cop27السيسى يرأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحةبي تك تسعى نحو المزيد من النمو والتوسع عن طريق استثمار جديد للشركة السعودية المصرية للاستثماروزير التنمية المحلية ووزيرا التضامن والزراعة يتفقدون مجمع الخدمات الحكومية وحديقة 30 يونيو بالوادي الجديدوزير التنمية المحلية : اهتمام رئاسي بتطوير ودعم صناعة وإنتاج التمور بالوادي الجديد
كورة وملاعب

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي

الموجز

ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن تصريحات مبابي الأخيرة كانت بمثابة الصدمة لمسئولى باريس سان جيرمان الذين بدأو يفكرون جديا فى عرض اللاعب للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خوفا من رحيله بالمجان فى الموسم التالى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان نفد صبرها من الإنتظاربعد تقديمها عرضا مغريا للاعب من أجل تمديد عقده ولكن دون الحصول على رد نهائي من مبابي الذى يعد هدفا رئيسيا لريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان سوف يحدد سعر مبابي ما بين 120 و 150 مليون يورولبيعه للأندية الراغبة فى الحصول على خدماته.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن مسئولى النادى الباريسي لا يرغبون فى رحيل مبابي بشكل مجانى وهو الذى سوف يمثل خسائر كارثية، خاصة بعد التعاقد معه فى صيف 2017 من موناكو مقابل 180 مليون يورو.

جديربالذكرأن مبابي قد صرح مؤخرا قائلا:" سئمت من كثرة الجدل والنقاش حول مستوى أدائي مع المنتخب، وعن مستقبلي، الأضواء كلها مسلطة علي أكثر من أى لاعب فرنسى أخر يلعب لنادٍ خارج فرنسا".

باريس سان جيرمان مبابي ريال مدريد

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:50 مـ
8 ربيع أول 1444 هـ 03 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:39
العشاء 18:56
الزمان الطريق