×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 15 مايو 2021 07:53 صـ 3 شوال 1442هـ
كورة وملاعب

عبد الحفيظ يشيد بدور إدارتي المريخ وفندق الإقامة بالخرطوم

الموجز

أشاد سيد عبد الحفيظ مديرالكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالدورالكبيرالذي قامت به إدارتا المريخ السوداني وفندق الإقامة بالسودان لتوفيركل متطلبات واحتياجات بعثة الأهلي في السودان.

وأكد عبد الحفيظ أن إدارة المريخ قامت بتوفير كل سبل الراحة لبعثة الأهلي وحرصت على تسهيل كل المتطلبات في ضوء العلاقة التاريخية بين الأهلي ونادي المريخ من جانب وكذلك العلاقة الوطيدة بين الشعبين المصري والسوداني على مر العصور، من جانب آخر، موضحًا أنه كان هناك تنسيق كامل قبل وصول بعثة الأهلي للسودان للاتفاق على كل الترتيبات.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الإدارة القائمة على فندق الإقامة لم تتوقف منذ اللحظة الأولى لوصول بعثة الأهلي عن تسهيل كل الأمور والمتطلبات الخاصة بالفريق في إطار احترافي كامل، وهو ما أسهم في توفير كل سبل الراحة والاستقرار للجهاز الفني واللاعبين.

ونفى عبد الحفيظ ما تردد بشأن وجود أزمة في المياه داخل فندق الإقامة، موضحًا أن هذا الأمر بعيد تمامًا عن الحقيقة الواضحة للجميع من قدرة إدارة الفندق على توفير كل متطلبات البعثة.

ووجه مدير الكرة بالأهلي الشكر لإدارتي المريخ وفندق الإقامة على حسن المعاملة والاستقبال، مؤكدًا أن هذا ليس بغريب على الشعب السوداني الشقيق.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني عصر غدٍ السبت بملعب الأخير، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للمجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

سيد عبد الحفيظ المريخ السودانى الخرطوم الاهلى

مواقيت الصلاة

السبت 07:53 صـ
3 شوال 1442 هـ 15 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:22
الشروق 05:02
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:41
العشاء 20:09
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes