الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من السعودية بشأن المسجد الحرام

الكعبة
الكعبة

كشف نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط عن رصد حالات متعددة من المعتمرين والمصلين المخالفين لإجراءات تصاريح العمرة والحج.

وبحسب وسائل إعلام سعودية؛ فقد بين مشاط في بيان صحفي له أن هؤلاء المعتمرين والمصلين توافدوا إلى مراكز استقبال المعتمرين عند الحرم المكي دون حمل التصاريح النظامية المحددة بالوقت النظامي من خلال تطبيق اعتمرنا.

وأضاف أنه تم إفهام المخالفين عدم صلاحية التصاريح أو عدم الالتزام بالقدوم حسب الوقت المحدد مسبقا، حفاظا على سلامتهم وسلامة قاصدي بيت الله الحرام، بتحقيق الطاقة التشغيلية الممكنة لتطبيق الإجراءات الاحترازية.

ووجه نداءً عاجلًا لجميع قاصدي بيت الله الحرام بضرورة التأكد من حصولهم على التصريح النظامي من تطبيق اعتمرنا، وعدم التعامل مع الجهات غير الرسمية التي تدّعي إصدار التصاريح الوهمية والإبلاغ عنهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.