الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من صندوق الذكريات.. فيفي عبده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نادرة برفقة ليلى مراد

كشفت الفنانة فيفي عبده عن صورة نادرة لها برفقة الفنانة الراحلة ليلى مراد، حيث قامت بنشرها عبر خاصية "الأستورى" على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وفور نشرها أنهالت تعليقات جمهورها معربين عن إعجابهم الشديد بهذه الصورة كما تغزل متابعيها في ملامحها وجمالها التي ما زالت محتفظة به.

وكانت الفنانة فيقي عبده ابتعدت عن السوشيال ميديا لفترة بسبب مرضها الذى جعلها تختفى عن الأنظار بعد أن كانت يوميًا تشارك متابعيها بصور لها، لكن بعد تعافى فيفى عادت من جديد على انستجرام وبدأت تنشر فيديوهاتها.

ثم كشفت فيفى، عن آخر تطوراتها الصحية فى أحدث ظهور لها، حيث شاركت متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو ظهرت من خلاله عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى تطمئن جمهورها على حالتها الصحية، طالبة من جمهورها الدعاء لها لتجاوز تلك الفترة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.