×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 10:09 صـ 8 رجب 1444هـ
بلينكن: زيارتى لمصر وإسرائيل والضفة الغربية تؤكد التزامنا بدعم الأمن الإقليمي والعالميريال مدريد يواجه سوسيداد الليلة بالدوري الإسبانيالزمالك يسعي لاستعادة الانتصارات أمام فيوتشر الليلةواشنطن تؤكد دعم القاهرة فى السعى نحو مستقبل مزدهر و تعزيز الأمن الإقليميعمر كمال يكشف عن مشاريع فنية جديدة مع عبد الباسط حمودةوزير التنمية المحلية يتفقد أعمال إنشاء مركز للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامةبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يلتقيان عدداً من عمد ومشايخ وأهالي المحافظةوزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةبالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض «أهلاً رمضان»اللواء هشام آمنة يتفقد أعمال أكبر محطة لتحلية المياه في مطروحوزير التنمية المحلية يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمطروحزلزال عنيف يضرب سواحل إندونيسيا.. تفاصيل مأساوية
نجوم الفن

من صندوق الذكريات.. فيفي عبده تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصورة نادرة برفقة ليلى مراد

الموجز

كشفت الفنانة فيفي عبده عن صورة نادرة لها برفقة الفنانة الراحلة ليلى مراد، حيث قامت بنشرها عبر خاصية "الأستورى" على حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وفور نشرها أنهالت تعليقات جمهورها معربين عن إعجابهم الشديد بهذه الصورة كما تغزل متابعيها في ملامحها وجمالها التي ما زالت محتفظة به.

وكانت الفنانة فيقي عبده ابتعدت عن السوشيال ميديا لفترة بسبب مرضها الذى جعلها تختفى عن الأنظار بعد أن كانت يوميًا تشارك متابعيها بصور لها، لكن بعد تعافى فيفى عادت من جديد على انستجرام وبدأت تنشر فيديوهاتها.

ثم كشفت فيفى، عن آخر تطوراتها الصحية فى أحدث ظهور لها، حيث شاركت متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو ظهرت من خلاله عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، وهى تطمئن جمهورها على حالتها الصحية، طالبة من جمهورها الدعاء لها لتجاوز تلك الفترة.

04db9830b12f15e4eefde55f1bc4de9c.jpg
فيفي عبده انستجرام ليلى مراد السوشيال ميديا مواقع التواصل الاجتماعي

مواقيت الصلاة

الأحد 10:09 صـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان sport
CIB
CIB