×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 3 يوليو 2022 05:35 صـ 4 ذو الحجة 1443هـ
نجوم الفن

حريم سعد .. مطربة شهيرة تكشف عن زواجها من سعد الصغير وزوجته الأولى تنتقم منها .. تفاصيل مثيرة

سعد الصغير
سعد الصغير

فاجأت الفنانة الشابة برلنتي عامر جمهورها ومتابعيها بخبر زواجها من المطرب الشعبي سعد الصغير، مشيرةً إلى أنها تعاني من هجوم حاد من قِبَل زوجة سعد الأولى.

ونشرت برلنتي مقطع فيديو لسعد الصغير عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهو يوجه من خلاله رسالة تهنئة، قائلًا: “برلنتي، كل سنة وانتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم”.

وعلقت برلنتي على الفيديو قائلةً: “ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي انا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولي بتبعت ناس تشتمني علي العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل”.


وحرص سعد الصغير اليوم على تهنئة زوجته الأولى في عيد ميلادها، الذي يحل اليوم السبت الموافق موجهًا له رسالة حب وامتنان بوجودها فى حياته، ونشر سعد صورة تجمعهما، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا:"زوجتي وحبيتي وعشرة العمر كل سنة وأنتي بخير وبصحة وبسلامة بمناسبة عيد ميلادك ودايمآ معا طول العمر، وربنا يكرمك ويطول في عمرك ودايما في حياتنا يارب".

وكشف مصدر مقرب من سعد أن هناك أزمة كبيرة بينه وبين زوجته وأبنائه بسبب تلك الزيجة، حيث إنه تزوجها سراً واضطر لإعلان ذلك بعد إصرار برلنتي، خاصة أن أفراد أسرته قد علموا بالخبر

وسبق و أكد سعد أن زواجه من الراقصة شمس كان محرماً، معللا ذلك بأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره زوجته وأمه الراحلة، ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته.

تزوج سعد الصغير ثلاثة مرات: الأولى من امرأة خارج الوسط الفني وهي زيجة نتج عنها وجود أربعة أبناء، أما الزواج الثاني الذي وصفه بالمُحرم فكان من الراقصة شمس، والثالثة من برلنتي عامر.

ويعتبر محمود الصغير هو الابن الأكبر للفنان سعد الصغير، خريج إعلام القاهرة، لعب في بداياته برفقة أخيه الأصغر في صفوف فريق النادي الأهلي، ثم الانتقال لنادي بتروجيت، والاحتراف في أحد الأندية الأوروبية ثم العودة لنادي سيراميكا كليوباترا.

والثاني هو محمد الشهير بـ «توتي» بدأ أيضاً حياته باحتراف كرة القدم داخل النادي الأهلي، ثم الانتقال لنادى الإنتاج الحربى، والذى استمر داخل صفوفه لفترات طويلة، والانتقال في النهاية لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا.

أما منة الصغير، فمن المعروف، أنها لم تظهر في وسائل الإعلام، حيث تفاجأ عدد من رواد السوشيال ميديا، منذ فترة بها بعد نشر شقيقها الأكبر محمود صورة تجمعه بها.

أما أحمد الشهير بـ«مودي»، فهو أصغر أبناء سعد الصغير ولم يتخط عمره الـ 7 سنوات، والذى دائماً يظهر برفقة أشقائه، ويعرفه الجمهور من خلال الفيديوهات الفكاهية.

برلنتي عامر سعد الصغير شمس

مواقيت الصلاة

الأحد 05:35 صـ
4 ذو الحجة 1443 هـ 03 يوليو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:58
الظهر 11:59
العصر 15:35
المغرب 19:00
العشاء 20:33
www www